تكلفة تسجيل العلامات التجارية في COST نيجيريا لتسجيل العلامات التجارية في نيجيريا ليكس ARTIFEX LLP, وقد أدخلت شركة قانون الملكية الفكرية في نيجيريا مكتب المساعدة حقوق الملكية الفكرية لمساعدة الشركات في مجال حماية الملكية الفكرية الخاصة (IP) وإنفاذ حقوق الملكية الفكرية الخاصة (حقوق الملكية الفكرية) عند ممارسة الأعمال التجارية في أو مع نيجيريا. هذا المنشور يعطي لمحة عن تكلفة تسجيل العلامات التجارية في نيجيريا.  جميع الرسوم بالدولار الولايات المتحدة الأمريكية ($) وتكون شاملة لجميع الرسوم الحكومية وأتعاب المحاماة. S / N الرسوم ITEM DESCRIPTION (دولار أمريكي) 1 بحث أولي للعلامة كلمة 59 2 بحث أولي لتصميم / رسم / شعار 99 3 بحث أولي لكل فئة إضافية من تصميم / شعار 69 4 طلب تسجيل العلامة التجارية / علامة الخدمة 399 5 طلب التسجيل لكل فئة إضافية 299 6 يدعي الأولوية اتفاقية NA 7 طلب تجديد 299 8 عقوبة تأخير التجديد علامة تجارية / علامة الخدمة 229 9 مراجعة العلامات التجارية رفض 599 10 طلب التنازل عن علامة تجارية 299 11 غرامة التأخير تسجيل العلامات التجارية المهمة 229 12 تسجيل مسجل العلامات التجارية 229 13 شهادة تسجيل ونقل شهادة 229 14 صورة طبق الأصل مصدقة من شهادة تجديد 199 15 صورة مصدقة طبق الأصل (CTC) من كل شكل أو إدخال آخر في السجل 99 16 إلغاء علامة تجارية مسجلة 229 17 استعادة التجارة / علامة الخدمة 299 18 تصحيح وتعديل إدخال علامة تجارية مسجلة 129 19 إعادة تصنيف العلامات التجارية 229 20 الرأي حول الاعتراض 229 21 التقدم بطلب للحصول المعارضة 799 22 ردا على المعارضة 799 23 طلب الإلغاء لعدم استخدام 399 24 إعداد وتقديم أوراق قانونية 199

تكلفة تسجيل العلامات التجارية في نيجيريا

COST OF تسجيل العلامات التجارية في نيجيريا

ليكس ARTIFEX LLP, ل شركة قانون الملكية الفكرية في نيجيريا وقد قدم مكتب المساعدة IP لمساعدة الشركات في مجال حماية الملكية الفكرية الخاصة (IP) وإنفاذ حقوق الملكية الفكرية الخاصة (حقوق الملكية الفكرية) عند ممارسة الأعمال التجارية في أو مع نيجيريا. هذا المنشور يعطي لمحة عن تكلفة تسجيل العلامات التجارية في نيجيريا.
جميع الرسوم بالدولار الولايات المتحدة الأمريكية ($) وتكون شاملة لجميع الرسوم الحكومية و / أو أتعاب المحاماة.

S / N

وصف السلعة

الرسوم $ (دولار أمريكي)
1
2
البحث عن علامة نصية
لكل فئة إضافية
79
49
3
4
البحث عن تصميم / رسم / شعار
لكل فئة إضافية
99
79
5
6
طلب تسجيل العلامة التجارية / علامة الخدمة
لكل فئة إضافية
299
199
7
يدعي الأولوية اتفاقية
لايمكن تطبيقه
8
9
طلب تجديد
لكل فئة إضافية
399
299
10
11
عقوبة تأخير التجديد علامة تجارية / علامة الخدمة
لكل فئة إضافية
499
399
12
مراجعة العلامات التجارية رفض
599
13
14
طلب تعيين
لكل فئة إضافية
299
199
15
16
غرامة التأخير تسجيل العلامات التجارية المهمة
لكل فئة إضافية
399
329
17
18
19
طلب للحصول على رخصة
لكل فئة إضافية
صياغة صك الترخيص
299
199
229
20
تسجيل مسجل علامة تجارية
299
21
شهادة تسجيل ونقل الشهادة
299
22
صورة طبق الأصل مصدقة من شهادة تجديد
199
23
صورة طبق الأصل مصدقة من كل شكل آخر أو الدخول على السجل
129
24
25
تصحيح و / أو تعديل إدخال مسجلة
لكل فئة إضافية
179
129
26
27
إعادة تصنيف علامة
لكل فئة إضافية
229
199
28
الرأي حول الاعتراض
229
29
30
التقدم بطلب للحصول المعارضة
لكل فئة إضافية
399 – 799
399
31
32
ردا على المعارضة
لكل فئة إضافية
399 – 799
399
33
طلب الإلغاء لعدم استخدام علامة
399
34
ردا على دعوى الإلغاء لعدم استخدام علامة
399
35
رسوم الترجمة (لكل 100 الكلمات الأجنبية إلى اللغة الإنجليزية)
19

حول LEX ARTIFEX LLP

ليكس ARTIFEX LLP, ا مكتب محاماة في نيجيريا, تقدم مجموعة كاملة من العلامات التجارية, براءة الإختراع, والصناعية إعداد وأجهزة النيابة العامة تطبيق التصميم. لدينا فريق يتألف المحامين IP & المحامين المتخصصين في تسويق الملكية الفكرية وإنفاذ حقوق الملكية الفكرية. مرخص ليكس ARTIFEX LLP من قبل مكتب IP النيجيري.
لمعرفة المزيد عن مكتب المساعدة IP وكيف يمكننا مساعدتك مع خدمات IP في نيجيريا, يرجى البريد الالكتروني: lexartifexllp@lexartifexllp.com; مكالمة +234.803.979.5959.
المجموعة الممارسة للملكية الفكرية ليكس ARTIFEX LLP ل

تكلفة تسجيل العلامات التجارية في نيجيريا

Cost of Trademark Registration in Nigeria COST OF TRADEMARK REGISTRATION IN NIGERIA Lex Artifex LLP, an Intellectual Property Law Firm in Nigeria has introduced the IPR Helpdesk to assist businesses in protecting their Intellectual Property (IP) and enforcing their Intellectual Property Rights (IPR) when doing business in or with Nigeria. This publication gives a snapshot of the cost of trademark registration in Nigeria.  All fees are in United States dollars ($) and are inclusive of all government fees and attorney fees. S/N ITEM DESCRIPTION FEES (USD) 1 Preliminary search for word mark 59 2 Preliminary search for design/drawing/logo 99 3 Preliminary search for each additional class of design/logo 69 4 Application for registration of trademark/service mark 399 5 Application for registration for each additional class 299 6 Claiming convention priority NA 7 Application for Renewal 299 8 Penalty for late renewal of a trademark/service mark 229 9 Review of refused trademark 599 10 Application for Assignment of a trademark 299 11 Penalty for late registration of trademark assignment 229 12 Registration of registered user of trademark 229 13 Certificate of registration and transmission of certificate 229 14 Certified True Copy of renewal certificate 199 15 Certified True Copy (CTC) of every other form or entry on the register 99 16 Cancellation of registered trademark 229 17 Restoration of trade/service mark 299 18 Correction and modification of registered trademark particulars 129 19 Reclassification of trademark 229 20 Opinion on notice of opposition 229 21 Applying for opposition 799 22 Response to opposition 799 23 Application for cancellation for non-use 399 24 Preparing and filing of statutory papers 199

Cost of Trademark Registration in Nigeria

COST OF TRADEMARK REGISTRATION IN NIGERIA

Lex Artifex LLP, an Intellectual Property Law Firm in Nigeria has introduced the IP Helpdesk to assist businesses in protecting their Intellectual Property (IP) and enforcing their Intellectual Property Rights (IPR) when doing business in or with Nigeria. This publication gives a snapshot of the cost of trademark registration in Nigeria.
All fees are in United States dollars ($) and are inclusive of all government fees and/or attorney fees.

S/N

ITEM DESCRIPTION

FEES $ (USD)
1
2
Search for wordmark
For each additional class
79
49
3
4
Search for design/drawing/logo
For each additional class
99
79
5
6
Application for registration of trademark/service mark
For each additional class
299
199
7
Claiming convention priority
Not Applicable
8
9
Application for Renewal
For each additional class
399
299
10
11
Penalty for late renewal of a trademark/service mark
For each additional class
499
429
12
Review of refused trademark
599
13
14
Application for Assignment
For each additional class
299
199
15
16
Penalty for late registration of trademark assignment
For each additional class
399
329
17
18
19
Application for License
For each additional class
Drafting of a Licensing Instrument
299
199
229
20
Registration of registered user of a trademark
299
21
Certificate of registration and transmission of the certificate
299
22
Certified True Copy of renewal certificate
199
23
Certified True Copy of every other form or entry on the register
129
24
25
Correction and/or modification of registered particulars
For each additional class
199
129
26
27
Reclassification of a mark
For each additional class
229
199
28
Opinion on notice of opposition
229
29
30
Applying for opposition
For each additional class
399 – 799
399
31
32
Response to opposition
For each additional class
399 – 799
399
33
Application for cancellation for non-use of a mark
399
34
Response to a cancellation action for non-use of a mark
399
35
Translation fee (Per 100 foreign Words into English)
19

ABOUT LEX ARTIFEX LLP

Lex Artifex LLP, a law firm in Nigeria, offers a full range of trademark, patent, and industrial design application preparation and prosecution services. Our team comprises IP Attorneys & Solicitors who specialize in the commercialization of intellectual property and the enforcement of intellectual property rights. Lex Artifex LLP is licensed by the Nigerian IP Office.
To learn about the IP Helpdesk and how we can assist you with IP services in Nigeria, please email: lexartifexllp@lexartifexllp.com; call +234.803.979.5959.
Lex Artifex LLP’s Intellectual Property Practice Group

Cost of trademark registration in Nigeria